مدرب روسيا: حالفنا الحظ بإصابة محمد صلاح

كشف مدرب منتخب روسيا، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، بأنه سافر خصيصا لحضور بعض المباريات بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، وأن الحظ حالف منتخبه كون اللاعب تلقى إصابة خلال نهائي دوري الأبطال.

وجاءت تصريحات «تشيرشيسوف» خلال مقابلة مع قناة روسيا اليوم، أدلى بها حول بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

- الإعلانات -

وفى سؤال عن كيفية إيجاد طريقة لإيقاف محمد صلاح وإلى أي مدى يختلف لعبه ضمن المنتخب المصري عن نادي «ليفربول»، قال «تشيرشيسوف»: «يجب القول إنني سافرت خصيصا لحضور بعض المباريات بمشاركته، خاصة وأن فريقه لعب مع «سبارتاك» للتمكن من إيجاد «الترياق»، والحظ قد حالفنا كونه تلقى إصابة خلال النهائي، وهذا لا يمكن ألا يؤثر على لياقة أي لاعب».

- الإعلانات -

وأضاف: «نادي «ليفربول» أمر والمنتخب المصري أمر آخر، والشركاء مختلفون لدى الناديين، ونمط اللعب أيضا مختلف، ضف إلى ذلك أننا كنا نعلم كيف ومن سيلعب ضده ومتى وفي أي خطوط، وبالتالي تمكنا من «إبطال مفعوله»، طبعا لقد تمكن من إيقاف تسديد هدف بالركلة الترجيحية، ولكن إذا أخذنا المباراة بشكل عام واللعب ضد منتخبه وضده فإننا نجحنا في ذلك».

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة فى نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، قبل أن يعود للمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم من المباراة الثانية أمام روسيا، والتي فاز بها المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف تكفل باحرازه محمد صلاح من ركلة جزاء.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا