صحيفة تكشف حقيقة علاقة نجمي «اليونايتد» قبل مواجهتهما بالمونديال: كثير تغير منذ صيف 2017

0

بول بوجبا وروميلو لوكاكو، نجمي المنتخب الفرنسي والبلجيكي على الترتيب والزملاء في مانشيستر يونايتد، كانت تجمعهما صداقة قوية حين كانا يلعبان في فريقان مختلفان، إلا أن اجتماعهما في فريق واحد حول تلك العلاقة إلى شكل مختلف تمامًا، كما تكشف صحيفة Het Nieuwsblad البلجيكية.

وقالت الصحيفة في تقرير له أعدته بمناسبة مواجهة اللاعبين كخصوم في نصف نهائي المونديال إن العلاقة كانت رائعة بينهما وكانا يتشاركان الاهتمامات كلعب كرة السلة معًا والبلايستيشن، كما تشاركا حبهما لنفس الموسيقى، كل هذا كان وقت لعب «لوكاكو» لإيفرتون، حينها كانا صديقان مقربان.

- الإعلانات -

https://i.ytimg.com/vi/uWip0aIPHOc/maxresdefault.jpg

- الإعلانات -

واختلف الأمر كليًا بعدما وقع مانشيستر يونايتد مع البلجيكي الصيف الماضي، كما تروي الصحيفة، فوضح التوتر في علاقتهما، وكشف ذلك عدد من المحيطين بهما.

وتدعي الصحيفة أن «بوجبا» يشعر بالغيرة من «لوكاكو» بعدما أصبح الأخير «الرجل الكبير» في مانشيستر يونايتد الصيف الماضي، ولا يشعر «بوجبا» بالسعادة كونه عليه مشاركة الأضواء مع الآخرين.

وحسب الصحيفة البلجيكية، فإن حادثة وقعت يومًا في تدريبات مانشيستر يونايتد حين تدخل الفرنسي بقوة على البلجيكي، ما جعل مدربهما جوزيه مورينيو يتدخل لمنع وقوع إصابات بينهما.

«لسنوات كانا أعز صديقان، لكن منذ أصبحا يلعبان لنفس النادي فإن العلاقة بينهما وضعت تحت الضغط»، تقول Het Nieuwsblad، «اليوم يواجهان بعضهما في سانت بطرسبيرج كتمنافسين، سيكون سلامهما حارًا لكن الصديقين الحقيقيين لم يعدا موجودين لأشهر الآن، الكثير حدث منذ صيف 2017».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا