ريـال مدريد يصدر بيانًا عاطفيًا لتوديع كريستيانو رونالدو: «سنبقى بيتك دائمًا»

0

أصدر نادي ريـال مدريد الإسباني بيانًا عاطفيًا لتوديع أسطورته كريستيانو رونالدو بعد إعلان انتقاله رسميًا إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة بلغت 105 مليون يورو.

وقال النادي في بيانه: «ريـال مدريد يعلن أنه بناء على رغبة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو وافقنا على انتقاله إلى يوفنتوس، اليوم ريـال مدريد يعبر عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي مثل أحدى أعظم الأوقات في تاريخ نادينا وعالم كرة القدم».

- الإعلانات -

وأضاف البيان: «فوق البطولات التي حققها والألقاب والنجاحات التي أنجزها في الملعب على مدار 9 سنوات، كريستيانو رونالدو هو مثال للالتزام والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن، لقد أصبح أيضًا الهداف التاريخي لريال مدريد بـ 451 هدف في 438 مباراة، وبإجمالي 16 بطولة ضمنها 4 كؤوس أوروبية، 3 منهم على التوالي، و4 في أخر 5 مواسم».

- الإعلانات -

وتابع النادي في بيانه: «على المستوى الشخصي، حقق بقميص ريـال مدريد 4 كرات ذهبية ولقبي أفضل لاعب في العالم، و3 أحذية ذهبية، ضمن الكثير من الجوائز الأخرى».

واختتم النادي البيان برسالة عاطفية قائلًا: «بالنسبة لريـال مدريد سيبقى كريستيانو رونالدو دائمًا أحد أعظم رموزه ومرجع مميز للأجيال القادمة، سيبقى ريـال مدريد بيتك دائمًا».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا