«سامباولي»: لم نملك الوقت الكافي للتحضير للمونديال

أكد خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين، أن مباراة فريقه أمام المنتخب الفرنسي كانت صعبة نظرًا للسرعة الكبيرة التي يمتلكها «الديوك»، وأشار إلى أنه لا يبحث عن مبررات لوداع المونديال ولكن الفريق لم يمتلك الوقت الكافي للتحضير بعد انتهائه من مباريات التصفيات.

وقال «سامباولي» في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة كأس العالم: «كانت مباراة صعبة، اللاعبون قدموا ما لديهم اليوم، لكنهم لم يحققوا ما نريد، كنا نعرف ما نريد أن نفعله في المباراة، ولكن هناك أمور طارئة تجعلك تخرج عن خطتك، واجهنا فريقا سريعا خصوصا في الهجوم، خسرنا الأفضلية خلال دقائق، يجب أن نحلل ما جرى في هذه البطولة لاحقا، ليس جيدا أن نقوم بهذا الآن».

- الإعلانات -

وأضاف: «لا أنظر للأعذار أن الوقت كان قصيرا للتحضير بعد التصفيات، ولكن حضرنا إلى هنا بجهوزية جيدة من أجل تخطي هذه الأدوار ولكن لم يحدث هذا اليوم، بغض النظر عن اختلاف الطرق التي نلعب بها، ولكن كان لدينا هدف وهو الفوز، حاولنا أن نجعلها تناسب وتسمح لليونيل ميسي لكي يقوم بما يفعله دوما، ولكن أعتقد بالنهاية أظهر اللاعبون قدرا من التحدي وحاولوا حتى اللحظة الأخيرة من البطولة وكدنا ندرك التعادل، متأسف لأننا لم نتمكن من ذلك».

- الإعلانات -

وكان المنتخب الفرنسي قد أطاح بنظيره منتخب الأرجنتين، من ثمن نهائي كأس العالم، بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة 4-3 في المباراة الماراثونية استضافها ملعب كازان آرينا.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا