خروج ألمانيا من المونديال يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

تصدر خبر هزيمة منتخب ألمانيا (حامل لقب كأس العالم)، وتوديعه نهائيات مونديال روسيا 2018، عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت): «سنراك على الشاطئ، هزيمة درامية لأبطال العالم أمام كوريا الجنوبية (2-0)، بعد نصف قرن من الآن، سيتذكرون ذلك»، مضيفة: «هم بالفعل خارج منافسات كأس العالم من الجولة الأولى، ومثلنا تمامًا، سيكونون في إجازة في شهر يوليو، ويواكيم لوف يتجه للاستقالة».

- الإعلانات -

وتابعت الصحيفة: «السويد والمكسيك في دور الـ16، بينما البرازيل وسويسرا يحتفلان أيضًا، لكن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش يعود إلى وطنه».

- الإعلانات -

وخرجت صحيفة (توتو سبورت) بعنوان: «انهيار تاريخي، حتى ألمانيا لديها لحظات سيئة أمام كوريا، في دور الـ16، البرازيل مع المكسيك، بينما السويد مع سويسرا».

كما أوضحت في عنوان آخر عقوبة ميلان وقالت: «ميلان، مستبعد من المشاركة في أوروبا، والأمل في محكمة التحكيم الرياضية، حكم اليويفا، والاستئناف جاهز».

وعن نفس الموضوع كتبت صحيفة: (لاجازيتا ديللو سبورت): «ميلان يلجأ للمحكمة، عقوبة اليويفا تقضي باستبعاد ميلان من أوروبا لمدة عامين، والآن، الاستئناف»، مضيفة: «تغيير ملكية النادي قد يكون حاسمًا في الحكم الذي سيصدر في الاستئناف، وكوميسو يكشف أن النادي سيعود عظيمًا معه».

وعلقت الصحيفة على هزيمة ألمانيا فكتبت: «هزيمة ألمانيا، أداء مثير للدهشة من كوريا الجنوبية، وألمانيا تنهي مغامرتها كبطل للعالم».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا