«أسود التيرانجا» يتأهب لتفجير طاقته الهجومية فى شباك «بائعى القهوة»

يستضيف ملعب «كوسموس أرينا» مواجهة من العيار الثقيل بين المنتخب السنغالى «أسود التيرانجا» مع كولومبيا التى تلقب بـ«منتخب بائعى القهوة» فى الرابعة عصر اليوم «الخميس» فى ختام مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للمجموعة الثامنة، ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا.

يدخل منتخب أسود التيرانجا اللقاء محملا بطموحات كبيرة لرغبته فى تفجير المزيد من طاقته الهجومية لهز شباك المنافس وبحثا عن انتصار يمنحه بطاقة العبور إلى دور الـ«16» لمواصلة المسيرة القوية للمنتخب الأفريقى الذى قدم بداية قوية خلال مشواره بالمونديال بعدما ضرب بولندا بثنائية وأهدر فوزا كان فى المتناول بتعادله مع محاربى الساموراى اليابان 2/2 ليحصد 4 نقاط ويسجل حضورا قويا فى ثانى مشاركته بالمونديال خلال تاريخه، كما أنه يحمل آمال الجماهير الأفريقية للتواجد مع الكبار فى ثمن النهائى.

- الإعلانات -

وينتظر أن يخوض أسود التيرانجا المباراة بتشكيل مكون من خادم ندياى، فى حراسة المرمى، وأمامه كاليدو كوليببالى، ساليف سانى، يوسف سابالى، موسى واجى، إدريسا جويى، ألفريد ندياى، بابا أليون، إسماعيلا سار، ساديو مانى ومباى نيانج. على الجانب الآخر يدخل منتخب كولومبيا اللقاء طامعا فى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل إلى دور الـ16، حيث لا يوجد خيار أمام المنتخب الكولومبى سوى الانتصار.

- الإعلانات -

وكان منتخب كولومبيا قد حقق فوزًا فى الجولة الماضية أمام بولندا بنتيجة 3/0، أعادت الآمال والطموحات مرة أخرى إلى رفاق جيمس رودريجيز من أجل العبور إلى الدور الثانى. ويدرس بيكرمان، المدير الفنى، الدفع بالثنائى جيمس رودريجيز وخوان كينتيرو، من بداية المباراة.

ويدرك منتخب كولومبيا أن أى نتيجة أخرى سوى الفوز تعنى خروج رفاق رودريجيز مبكرًا من دور المجموعات لبطولة كأس العالم. وينتظر أن يدخل منتخب كولومبيا اللقاء بتشكيل مكون من أوسبينا، فى حراسة المرمى، وأمامه أرياس، يارى مينا، موجيكا، سانشيز، باريوس، إجويلار، جيمس رودريجيز، كوادرادو، كوينتيرو، فالكاو.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا