«هييرو»: إسبانيا لديها فلسفة خاصة وعلينا الحذر من المغرب

شدد فرناندو هييرو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، اليوم الأحد على «الطريقة التي يرى بها» فريقه كرة القدم، والتي «لا تعتمد في المقام الأول على القوة» وذلك قبل مواجهة المغرب التي سيركز خلالها على «ضرورة» الفوز بالنقاط الثلاث، و«احتلال صدارة المجموعة إذا كان ممكنا».
وأوضح هييرو خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة المغرب على ملعب (كالينينجراد) في ثالث جولات المجموعة الثانية بمونديال روسيا: «نحن لا نعتمد على القوة العضلية فقط، فلدينا أسلوب لعب وفلسفة خاص بنا، وننظر لكرة القدم بشكل مختلف. أعتقد أن الأداء المعتمد على القوة البدنية لا يناسبنا».
وأضاف: «علينا أن نقدم مباراة جيدة وحصد النقاط الثلاث، وأن نتصدر المجموعة إذا أمكن».
وتابع: «نسير في البطولة يوما بيوم، هذه هي المباراة الثالثة وأتمنى أن نستمر للرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، لا يمكن أن نشتت أذهاننا بالتفكير في المباراة الرابعة (يقصد مباراة ثمن النهائي) قبل خوض الثالثة».
كما طالب نجم ريال مدريد الإسباني سابقا بضرورة «توخي الحذر» أمام المنتخب المغربي الذي ودع البطولة، ولكن على الرغم من هذا، يعتقد هييرو أنه يمثل تهديدا كبيرا لهم.
وقال: «المباراة صعبة، لا يمكننا التنبؤ بما سيقوم به مدرب المنتخب الذي فقد حظوظه في التأهل ولا بالتشكيل الذي سيخوض به اللقاء».
وأتم: «المغرب منتخب جيد جدا، وتأهل للمونديال بعد غياب سنوات، لقد خسر مباراته الأول في الدقيقة 93 وقدم مباراة كبيرة أمام البرتغال، إنه خصم صعب، ويتميز بالحركية الشديدة في الخط الأمامي، ويهاجم بكثافة كبيرة بلاعبين مهاريين. سيكون منافس خطير».
ويحتل بطل العالم في 2010 بجنوب أفريقيا صدارة المجموعة بـ4 نقاط إلى جانب البرتغال، التي ستستلقي أمام إيران في نفس التوقيت على ملعب (موردوفيا أرينا)، بينما يحتل «أسود الأطلسي» ذيل الترتيب بدون نقاط وودعوا البطولة رسميا.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا