النني: لم نأتي لروسيا لنلعب 3 مباريات..سنفعل كل شئ لنصعد

قال محمد النني، لاعب منتخبنا الوطني، إن مصر لم تتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لتلعب ثلاث مباريات فقط ثم تودّع النهائيات، مؤكداً أن لاعبي المنتخب لديهم طموح وأهداف واضحة تتمثل في المنافسة على بطاقة الصعود لدور الـ16.

وأضاف النني في حوار له مع موقف «فيفا»: «كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حاليا بالنسبة لنا. ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك».

- الإعلانات -

وتابع النني: « هيكتور كوبر يقدم باستمرار لتوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا».

- الإعلانات -

وعن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر وروسيا، قال النني: «في مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية. نحن نعي ذلك جيدا وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة. أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستمر

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي 1-0، أما روسيا ففازت 5-0 على السعودية قبل مواجهة يوم الثلاثاء.

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا