أندري سيلفا: اللعب بجوار كريستيانو رونالدو حلم

قال أندري سيلفا، مهاجم ميلان الذي قد يكون ضمن مستجدات تشكيلة البرتغال الأربعاء أمام المغرب في ثاني جولات دور المجموعات بمونديال روسيا 2018 إن “اللعب بجوار كريستيانو رونالدو حلم”.

وفي مؤتمر صحفي عقب مران “البحارة” في كرافوتو، أوضح أندري سيلفا أن مهاجم ريال مدريد، متصدر قائمة الهدافين بالبطولة بعد “الهاتريك” الذي سجله في شباك إسبانيا، “يجعل الأمور أكثر سهولة إنه أفضل لاعب في العالم”.

- الإعلانات -

وأضاف أن “الأمور بجانبه تخرج بشكل أكثر من طبيعي، في بعض الأوقات هناك تمريرات قد تكون صعبة يجعلها سهلة. نحن نتفاهم بشكل جيد جدا، من الجيد اللعب بجواره. عندما يحتاجني لفعل شيء يجدني دائما، وعندما أحتاجه أجده أيضا. في التحركات نفتح مجالا للآخر”.

- الإعلانات -

رغم التفاؤل بعد التعادل أمام إسبانيا، لا يزال “البحارة” في كامل تركيزهم رغم مستواهم المرتفع عن منافسهم المقبل المغرب.

وذكر سيلفا “لا يوجد مرشحون للفوز كما لا أفكر في إننا قد نكون مرشحين للقب المونديال. البرتغال أكثر قوة ولكن الأمور لن تكون سهلة. العالم أجمع يعرف المغرب، لديه كثير من اللاعبين من مواليد أوروبا اعتقد أن 17 لاعبا منهم هكذا، ومباراة إيران كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة مختلفة”.

وأثنى على قلب دفاع يوفنتوس المهدي بن عطية كأحد أبرز لاعبي “أسود الأطلس” والذي يعرفه جيدا، مشيرا إلى “أنه لاعب كبير، سنحت لي الفرصة للعب ضده وجميعنا يعلم مدى قوته. وليس من قبيل الصدفة لعبه في يوفنتوس”.

ويرى سيلفا أن هزيمة المغرب في مستهل مشواره المونديالي أمام إيران “سيجعله يعطي كل ما لديه لأن ليس لديه أمامه خيار آخر، سيعطي أقصى ما عنده وسيحاولون تحقيق الفوز. إنهم معتادون علىاللعب ضد فرق أوروبية”.

لذا فأنه يرى أن البرتغال يجب عليها التركيز في “الفوز بالمباراة أمام منافس صعب جدا” مضيفا “إذا قمنا بلعبتنا، ونحن مركزون وأظهرنا مهارتنا الجماعية والفردية، سنتفوق عليه”.

ويأمل سيلفا في أن يلعب أساسيا ولكن القرار يرجع للمدير الفني فرناندو سانتوس قائلا “جميعنا ينتظر فرصة ولكن الأهم هو أن تفوز البرتغال”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا