مارسيلو: تيتي غير تمامًا من شكل البرازيل

0

أكد مارسيلو، ظهير أيسر منتخب البرازيل، اليوم السبت أن أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، المدير الفني، غير «تماما» من شكل المنتخب البرازيلي، وذلك عقب الخسارة المذلة والتاريخية في نصف نهائي مونديال البرازيل قبل 4 سنوات على يد ألمانيا بنتيجة (1-7).

وقال مارسيلو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سويسرا في أولى مواجهات الفريقين بالمونديال، ضمن المجموعة الخامسة، على ملعب (روستوف أرينا) «تيتي غير تماما من شكل البرازيل. الآن الأمور باتت أكثر سهولة ونستوعب جيدا أسلوب لعبه».

- الإعلانات -

وحول ارتداء ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني لشارة قيادة «السيليساو» خلال مباراة اليوم، أكد أنه يشعر بـ«الفخر» بهذا الأمر.

- الإعلانات -

وأشار «بالطبع أرغب في أن أكون قائدا للبرازيل خلال مباراة الغد، لأن تمثيل منتخب بلادك أمر طالما حلمت به منذ الصغر، وارتداء شارة القيادة في أول مباراة بالمونديال لا يقدر بثمن. سأحاول مساعدة المنتخب بمجهودي وبفرحتي. أتمنى أن تساهم خبرتي في تحقيق الفوز».

كما أبرز صاحب الـ30 عاما أن تيتي خلق «عائلة» داخل صفوف «الكناري»، و«الجميع بداخلها يتمتع بنفس التركيز على الفوز والمساهمة في صناعة الفرحة».
وأقر مارسيلو بأنه شاهد جزءا من مباراة إسبانيا والبرتغال أمس الجمعة في قمة المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل (3-3)، ووصفها بـ«الممتعة» ولعب خلالها الطرفين على الفوز.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا