أوسوريو مدرب المكسيك: يجب أن نلعب بشغف الفوز وليس بدافع الخوف من الخسارة

0

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب المكسيك الذي يقص شريط مواجهاته في المونديال، الأحد، أمام حامل اللقب ألمانيا ضمن مواجهات المجموعة السادسة، ردا على سؤال (إفي) إنهم يجب أن يدخلوا هذه المباراة «بشغف تحقيق الفوز وليس بدافع الخوف من الخسارة».

وأشار أوسوريو أثناء المؤتمر الصحفي عشية ضربة بداية «التري» في المونديال أمام ألمانيا على ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو «أؤمن تماما بقدرات لاعبي. يجب أن نحترم الخصم، دون شك، ولكني مقتنع وأراهن على أن المكسيك ستكون ندا قويا أمام ألمانيا على ملعب محايد».

- الإعلانات -

وأضاف: «الأهم بالنسبة لي طموح الفوز أكبر من احترام منافس مثل ألمانيا. ولكن يجب علينا اللعب بشغف الفوز وليس بدافع الخسارة من الفوز».

- الإعلانات -

وتابع: «نؤمن تماما في الإمكانيات الفنية لهذه المجموعة، وفي جاهزية الجميع، وأعتقد أننا نمتلك الإمكانيات القادرة على اللعب كند لألمانيا».

وأردف: «إنها فرصة كبيرة للكرة المكسيكية للمنافسة وللعب أمام بطل العالم، الفريق القوي وأحد المرشحين للفوز بالمونديال»، في الوقت الذي أكد فيه أن مباراة الغد لن تكون مشابهة لتلك في نصف نهائي كأس القارات صيف العام الماضي والتي انتهت بفوز كبير لـ«المانشافت» (4-1).

وأتم: «بالطبع من الممكن أن تضبح المباراة الأهم في مسيرتي، ولكن ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للاعبين أيضا».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا