تاباريز مدافعًا عن سواريز : كانت هناك أيام لم يكن بيليه في مستواه

0

دافع مدرب منتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز عن لاعبه ومهاجم برشلونة لويس سوايز الذي فقد حسه التهديفي اليوم في افتتاح مبارياته في مونديال روسيا 2018 أمام الفريق المصري، موضحا أن نجوما آخرين أمثال بيليه ومارادونا لم يظهروا بمستواهم المعهود في وقت ما.

وردا على سؤال “لماذا لم يلعب سواريز جيدا؟”، أجاب تاباريز: “حسنا، لا أعرف. لا يمكنني التكهن. ومن جهة أخرى، في بعض المباريات رأيت بيليه ومارادونا ونجوما آخرين بعيدين عن مستواهم.. ولكن رغم كل التحليلات، فقد حظي لويس سواريز بثلاث فرص وأخرى كان هو من صنعها”.

- الإعلانات -

وأضاف “الحارس (المصري محمد الشناوي) أبعد ثلاث كرات. ذلك يحدث في تاريخ الهدافين.. أحيانا يكون المنحنى صاعدا وأخرى متراجعا. ذلك لا يقلقني كثيرا. نحن نعرف قوة سواريز ونحن هادئون”.

- الإعلانات -

يذكر أن أوروجواي تمكنت في اقتناص فوز قاتل أمام الفراعنة من رأسية المدافع خيمينيز (ق89) لتصبح في المركز الثاني للمجموعة الأولى للمونديال خلف روسيا التي اكتسحت أمس المنتخب السعودي (المتذيل حاليا) في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة.

وأقر تاباريز أن فريقه أخطأ “الطريق” تجاه المرمى المصري في الشوط الأول، وذلك لأن المنافس كان منظما للغاية في الشق الدفاعي، ولكنه صحح تلك الأخطاء في النصف الثاني لتسنح له الكثير من الفرص.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا