«الإندبندنت» تُسلط الضوء على «تريزيجيه»: ليستر سيتي مهتم بالتعاقد معه

كشاف الصحيفة البريطانية: يجمع أفضل وأسوء العناصر المطلوبة في الجناح

سلّطت صحيفة «ذي إندبندنت» البريطانية الضوء على الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، في سلسلة تقارير «كشّاف كأس العالم» بعد الأداء الجيد الذي قام به اللاعب في المباراة التي خسرها الفراعنة أمام أوروجواي بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم 2018.

وقالت الصحيفة إن لاعب قاسم باشا التركي قدم عرضًا مليئًا بالحيوية، حيث حاول دائمًا نقل الهجمات من ناحيته إلى الجانب الأوروجوياني، محاولًا استغلال المساحات التي أتيحت له، موضحة أن هذا ظهر في أن أغلبية الهجمات المصرية كانت من الناحية اليسرى.

- الإعلانات -

وتابعت الصحيفة أنه على الرغم من أن «تريزيجيه» ليس في قوة الجناح الأيمن الأساسي للفراعنة محمد صلاح، الذي لم يدفع به هيكتور كوبر في هذه المباراة، إلا أن صاحب الـ 23 عامًا لم يستسلم، وحاول باستمرار خداع الدفاع الأورجوياني الصلب.

- الإعلانات -

وأضافت «ذي إندبندنت» إن النقطة التي يعاب فيها على الجناح المصري هي ميله للمبالغة في التعامل مع بعض الكرات، وعدم اتخاذ القرارات الصحيحة في التصرف بالكرة، ولكن رغم ذلك، فالأمر تطلب في عدة مواقف وجود اثنين من المدافعين معه.

وأكدت الصحيفة أن مجمل أداء «تريزيجيه» أظهر ثقته وقدراته الهجومية الجيدة من ناحية، كما أظهر اندفاعه، وعدم اتخاذ القرارات الأسهل، وفقد الكرة في بعض المناطق الخطيرة من الناحية الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى التقارير التي تحدثت عن رغبة 3 أندية إنجليزية في التعاقد مع الجناح المصري، وهم إيفرتون وبيرنلي وليستر سيتي، متوقعة أن الأخير سيركز على التعاقد معه، خاصة مع اقتراب توقيع نجم الفريق رياض محرز لمانشستر سيتي.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا