أسامة نبيه: مواجهة «السماوى» صعبة وسنحقق نتيجة إيجابية

راهن أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى، على قدرة لاعبى المنتخب بالظهور بشكل مشرف وتحقيق نتائج إيجابية فى مونديال روسيا الذى يستهله الفريق، اليوم، بمواجهة صعبة أمام منتخب أوروجواى، وشدد «نبيه» على أن الجهاز الفنى استعد جيدا لمباريات المونديال، «وخصوصا المباراة الافتتاحية التى سيكون لها حسابات خاصة وطريقة تعامل مختلفة أملا فى تحقيق نتيجة إيجابية تمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وتدعم موقفنا فى المنافسة على التأهل للدور الثانى».

وشدد مدرب المنتخب على أن الجهاز الفنى يدخل كل مباراة وفقا لمعطياتها وظروف المنافس والتى على إثرها قد يتم إجراء تعديلات فى طريقة اللعب وتشكيل المنتخب.

- الإعلانات -

وقال نبيه: «الجهاز الفنى وقف على نقاط الضعف والقوة فى أوروجواى ولقنا اللاعبين طريقة وخطة اللعب خصوصا فى ربع الساعة الأولى التى لو نجحنا فى امتصاص دفعة المنافس والسيطرة على الكرة فى وسط الملعب لتمكنا من الدخول مبكرا فى اللقاء».

- الإعلانات -

وأكد نبيه أن المنتخب الوطنى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق طموحات وأحلام الشعب المصرى والجماهير، مشيرا إلى «أن الجهاز الفنى واللاعبين يرفضون نغمة التمثيل المشرف ولدينا هدف واضح سنقاتل على تحقيقه وهو التأهل للدور الثانى لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية». وأوضح أسامة نبيه أن «اللاعبين لديهم إصرار غير عادى على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم أمام أوروجواى، ولا ينقصنا سوى التوفيق ودعاء ملايين المصرين حتى نتمكن من تحقيق نتيجة مرضية تكون بمثابة «العيدية» من المنتخب لجماهير الكرة المصرية والشعب المصرى فى عيد الفطر».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا