صحف إنجلترا تبرز احتمالية مشاركة صلاح أمام أوروجواي

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد على تحضيرات منتخب انجلترا لخوض نهائيات كأس العالم فى روسيا الذي ينطلق يوم الخميس القادم ، كما أبرزت احتمال مشاركة نجم منتخب مصر ونادى ليفربول محمد صلاح في مباراة مصر الأولى أمام أوروجواي يوم الجمعة القادم.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” فى تقرير “النجم المصري محمد صلاح قد يكون جاهزا للمشاركة في مباراة بلاده الأولى أمام أوروجواي”.

- الإعلانات -

وحول منتخب أنجلترا خرجت بعنوان يقول بعنوان “دعونا نبدأ حفلة فاردي” بعدما نقلت تصريحات مهاجم المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي، التي أكد فيها ثقته وزملاؤه بقدراتهم قبل انطلاق المونديال.
من ناحيتها، أصدرت صحيفة “ديلي ميل” ملحقا خاصّا بنهائيات كأس العالم عليه صور هاري كين وديلي ألي ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد بعنوان “المدافع الشابة.. اسعوا خلف اللقب”.

- الإعلانات -

أما صحيفة “ديلي ستار” فنشرت عنوانا يقول “لا توجد حدود”، ونقلت تصريحات مدرب إنجلترا جاري ساوثجيت التي قال فيه إنه لن يمنع لاعبيه من الحلم بالمنافسة على لقب كأس العالم.

كما أبرزت شبكة “سكاى سبورت” تصريح المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى ساوثجيت الذى قال فيه إن كل شئ ممكن فى كأس العالم وإنه على ثقة فى قدرة لاعبيه قبل انطلاق البطولة .

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا