كوريا الجنوبية تتعادل سلبيًا مع بوليفيا قبل المونديال

0

كتب: إفي

تعادل المنتخبان الكوري الجنوبي والبوليفي سلبيا خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، في إطار استعداد الأول لمونديال روسيا 2018.

- الإعلانات -

وفرض الكوريون أسلوب لعبهم السريع على “الخضر”، أثناء المباراة التي أقيمت بمدينة إينزبروك النمساوية، لكن الفريق اللاتيني دافع باستماتة عن مرماه دون أن يحاول شن هجمات مرتدة.

- الإعلانات -

وسنحت للمنتخب الآسيوي العديد من الفرص والتسديدات الخطيرة التي لم يحسن لاعبوه استغلالها وتحويلها لأهداف، لا سيما في ظل ارتكان بوليفيا للدفاع تماما، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

كان محاربو التايجوك قد فازوا وديا على هندوراس 2-0 ثم خسروا 3-1 أمام البوسنة والهرسك و3-2 أمام بولندا، ومن المنتظر أن يواجهوا السنغال التي تخوض كأس العالم أيضا الأحد المقبل.

وأوقعت القرعة الفريق الكوري ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم إلى جوارها كل من بطل العالم حامل اللقب ألمانيا والمكسيك والسويد.

وسيبدأ المنتخب الكوري مشواره المونديالي بمواجهة نظيره السويدي يوم 18 يونيو بملعب نيجني نوفوجراد بمدينة نيجني نوفوجراد، ثم يلتقي ممثل كونكاكاف يوم 23 يونيو بملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف أوندون، ويختتم دور المجموعات بملاقاة المانشافت يوم 27 يونيو بملعب كازان أرينا في مدينة كازان.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا