رسميًا.. اللقاء الحلم يصبح حقيقة: «تريش» تعود إلى الحلبة بعد 7 أعوام لمواجهة هذه النجمة

0

تعتبر تريش ستراتس أعظم مصارعة في تاريخ WWE حسب كثيرون، إذ يعتبرها العديد من مصارعات هذا الجيل ملهمة بالنسبة إليهم ومثل أعلى، فيما لا تزال تحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب النسائية في الاتحاد بـ 7 ألقاب، وبعد غياب 7 عامًا عن النزالات الفردية في الحلبة، تعود «تريش» لتخوض لقاءً حلمًا، ربما لم يتوقع أحدًا أن يصبح حقيقة.

وأعلن اتحاد WWE أن عرض «إيفلوشن»، الذي يقام للمرة الأولى في التاريخ وهو مخصص لقسم السيدات فقط، سيشهد عودة «تريش» لخوض أول لقاءً فرديًا لها منذ مباراتها أمام فيكي جيريرو عام 2011، والذي خسرته بعد تدخل فريق «ليكول» حينها.

- الإعلانات -

وكانت «تريش» قد أعلنت اعتزالها عام 2006، حين فازت باللقب لمرة أخيرة بالتغلب على غريمتها في الحلبة وأعز صديقاتها خارجها، ليتا.

- الإعلانات -

وستواجه «تريش» في العرض، المقرر إقامته في 28 أكتوبر القادم، إحدى أهم الأسماء في عالم مصارعة المحترفين اليوم وبطلة القسم النسائي في عرض «راو»، أليكسا بليس.

وكانت «بليس» قد عبرت عن رغبتها في نزال «تريش»، مباشرة عقب الإعلان عن إقامة العرض الشهري للنساء فقط، فيما اعتبرته اللقاء الحلم بالنسبة لها، إلا أن حلمها أصبح حقيقة وستخوض بالفعل اللقاء ضد مدربة اليوجا حاليًا.

ووصف الاتحاد المباراة على موقعه الرسمي قائلًا إنها ستكون «مباراة للأجيال».

وكان آخر ظهور لـ«تريش» في الحلبة، يناير الماضي، حين شاركت في أول مباراة «رويال رامبل» نسائية في التاريخ.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا