أجويرو يسطع في فوز كاسح لمان سيتي على هدرسفيلد بالبطولة الإنجليزية

0

حقق مانشستر سيتي انتصاراً كاسحاً على حساب نادي هدرسفيلد تاون بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من البريميرليج.

 

وحطم مانشستر سيتي مرمى الفريق الوحيد الذي خرج من ملعب الاتحاد دون استقبال هدف في الدوري خلال الموسم الماضي واكرم وفاده هذه المرة بأ6 اهداف، نصفهم للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي كان بطل المباراة بدون منازع.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وفى لغة الأرقام هيمن مانشستر سيتي على المباراة تمامًا مسجلًا 3 أهداف في الشوط الأول ومثلهم في الشوط الثاني، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة قاربت 77%، كذلك حاول مانشستر سيتي التسديد في 32 محاولة وهو الرقم الأكبر للنادي تحت قيادة بيب جوارديولا في مباراة بالبريميرليج (من بين 78 مباراة للفريق في البريميرليج تحت قيادة جوارديولا)، حيث كان الرقم السابق مدون ب28 محاولة تسديد في مباراة واتفورد خلال سبتمبر 2017 في موسم 17-18 (انتهت 6-0).

 

وسجل سيرجيو أجويرو، 3 أهداف لتستمر حالته التهديفية الرهيبة في الدوري مع مان سيتي على ملعب الإتحاد بعد ان سجل 14 هدف في اخر 8 مباريات لمانشستر سيتي في ملعب الإتحاد في البريميرليج.

ورفع أجويرو،  إجمالي أهدافه في البريميرليج إلى 146 هدف (من 208 مشاركة)، ليكون ثاني أفضل هداف أجنبي (غير بريطاني) في عهد المسابقة، خلف أسطورة أرسنال، الفرنسي تييري هنري (175 هدف في 258 مباراة).

وسجل أجويرو، الهاتريك التاسع له في مسيرته من المسابقة، ليصبح على بعد 2 “هاتريك” من معادلة الرقم القياسي في البريميرليج لتسجيل الهاتريك والمدون بأسم الأسطورة الإنجليزي ألان شيرر الذي سجل 11 هاتريك خلال مسيرته مع المسابقة.

 

ولعب الإسباني دافيد سيلفا 60 دقيقة في المباراة مدونًا مشاركته رقم 250 في عهد البريميرليج، ليصبح الأسباني الرابع الذي يصل إلى هذا العدد من المباريات في المسابقة بعد سيسك فابريجاس، بيبي رينا ومايكل ارتيتا.

وتوج سيلفا مشاركته المميزة اليوم بهدف رائع من ضربة حرة مباشرة، وهو الهدف رقم 49 له في المسابقة.

 

الفوز وضع مان سيتي على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف (+7)، بينما استقر هدرسفيلد تاون في قاع الترتيب بصفر من النقاط بعد ان تلقى هزيمته الثانية في ثاني جولة من الموسم متلقيًا إجمالي 9 أهداف.

 

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا