ميدو: لو لعبت ضد صلاح سأخاف.. وعليه الاستمرار مع ليفربول

0

أكد أحمد حسام ميدو اللاعب المصري المعتزل ومحلل شبكة “سكاي سبورتس” أن ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي رائع متوقعاً استمرار نجم ليفربول في تقديم نفس المستوى.

وقال ميدو خلال الأستوديو التحليلي الخاص بالدوري الإنجليزي: “يا له من عمل رائع قد قدمه صلاح .. بعض الناس تسائلوا هل يمكنه تكرار ما قدمه في الموسم الماضي مرة أخرى؟، أعتقد أنه سيفعل ذلك لأنه يركز تماما فيما يفعله، صلاح ليس لديه أي اهتمامات في حياته سوى كرة القدم، فهو يعمل بجد دائما.. يمكنك أن ترى الطريقة التي يلعب بها في المباراة الأخيرة”.

- الإعلانات -

وأضاف مبدو: “كي أكون صريحا أرى أن يورجن كلوب له فضل كبير لما وصل إليه، لأنه استطاع تغيير الطريقة التي اعتاد صلاح أن يلعب بها ، ولا يزال لديه الرغبة والتصميم لتسجيل الأهداف، هو مخيف جدا.. لو لعبت ضده فسأكون خائفا لما يتمتع به من ذكاء وسرعة”.

- الإعلانات -

“وتابع ميدو: “عندما كان صلاح في بازل وروما وتشيلسي اعتاد اللعب كجناح ولعب بشكل جيد على أطرف الملعب ويفوز بالكرات الفردية دائما.. ولكنه كان لاعب (على الخط) فقط لذلك صلاح أصبح غير مكلفا بالكثير من المهام الدفاعية مثلما كان مطلوبا منه في تشيلسي أو روما.. فهو الآن يعمل مع المدرب الذي يجب أن يتواجد معه”.

وقال ميدو :”لا أعتقد أنه سيرحل عن ليفربول، تحدثت مع المقربين منه والذين أكدوا لي أنه سعيد في الفريق ويريد البقاء أطول فترة ممكنة، لماذا يريد الرحيل؟ ربما لريال مدريد أو برشلونة فهما من الأندية الكبيرة، ولكن ليفربول ناد كبير أيضا.. أن تتواجد وترى هذا الحب من الجماهير هو أمر يحلم به كل اللاعبين”.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا