«محارب»: الفوز على تاونشيب خطوة جيدة في الطريق إلى اللقب الأفريقي

0

قال إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق فوز غالي على تاونشيب بثلاثية دون رد أمس الأول الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف «محارب» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «الفوز أعادنا من جديد للمنافسة ويمنحنا دفعة قوية قبل لقاء تاونشيب في بتسوانا في الجولة الرابعة والذي نتطلع فيه أيضا لتحقيق الفوز لمواصلة المشوار بقوة في منافسات دوري المجموعات».

- الإعلانات -

وأوضح أن جميع اللاعبين كانت لديهم رغبة قوية قبل لقاء تاونشيب أمس الأول في تحقيق الفوز، مؤكدًا أن حصد النقاط الثلاث وتعديل وضع الفريق في المجموعة يعد خطوة جيدة جدٍا في مشوار التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

- الإعلانات -

وذكر محارب أن اللاعبين يقدرون تماما المسئولية الملقاة على عاتقهم والجميع لديه إصرار على مواصلة المشوار حتى النهاية للتتويج باللقب، من أجل استعادة بطولة أفريقيا والعودة من جديد للمشاركة في مونديال العالم للأندية.

وأوضح لاعب الأهلي أنه سعيد بالهدف الذي سجله في شباك تاونشيب، وبثقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق يعمل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق بطولة أفريقيا هذا الموسم، والحفاظ على لقب الدوري وكأس السوبر وأيضا استعادة لقب كأس مصر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا