تعرف على حقيقة فيديو مشاهدة رجال الإطفاء لمباراة كرواتيا وروسيا

0

كشفت صفحة «متصدقش» على موقع «فيس بوك»، حقيقة الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر رجال الإطفاء في كرواتيا وهم يتركون مشاهدة مباراة فريقهم أمام روسيا، أثناء ركلات الترجيح، لأداء واجبهم تجاه إنذار بحريق.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Vatreni ZG193

Vatreni danas igraju za finale SP. Mi nismo vatreni, ali bavimo se vatrom. Oprezno kod upotrebe baklji i pirotehnike, da i mi (konačno) mozemo gledati vatrene #ZG193

Geplaatst door Vatrogasna postrojba Zagreb op Woensdag 11 juli 2018

وقالت الصفحة: «الحقيقة إن الفيديو تمثيل، وجزء من حملة دعائية لحث المواطنين الكروات على تقليل الاحتفالات بالألعاب النارية بعد الانتصارات المتوالية لمنتخب بلدهم في كأس العالم».

وأضافت: «الفيديو رفعته صفحة إدارة إطفاء زغرب على فيس بوك قبل 24 ساعة من ماتش إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، كرسالة للمواطنين بتقليل الاحتفالات بالألعاب النارية عشان يقدروا كرجال إطفاء يتفرجوا على منتخب بلدهم. يعني مكنش حادثة حقيقة ورجال الإطفاء فضلوا نداء الواجب بدل ما كانوا استنوا ثواني يتفرجوا على ضربة الجزاء الأخيرة في ماتشهم مع روسيا في دور الـ8 لكأس العالم».

وتابعت صفحة «متصدقش»: «إدارة إطفاء زغرب كتبت على الفيديو بالكرواتية (النار تلعب اليوم في الدور قبل النهائي… احذر عند استخدام المشاعل والألعاب النارية، يمكننا أخيرا النظر إلى الحرائق بعد اللعبة)».

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكرواتي، نظيره الفرنسي في نهائي بطولة كأس العالم «روسيا 2018» يوم الأحد المقبل.

#متصدقش – فيديو منتشر لرجال المطافئ في كرواتيا على إنهم مثال للجدية والانضباط وإنهم تركوا مشاهدة منتحب بلدهم علشان…

Geplaatst door ‎متصدقش‎ op Donderdag 12 juli 2018

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا