ثمن نهائي المونديال: لاعبو «P.S.G» يصنعون الفارق في اليوم الأول بـ5 أهداف

0

شهدت أول مباراتين بدور الـ 16 ببطولة كأس العالم «روسيا 2018»، تألقًا كبيرًا للاعبي فريق باريس سان جيرمان مع منتخباتهم الوطنية، وذلك خلال مباراتي فرنسا والأرجنتين، والبرتغال أمام أوروجواي.

حيث استطاع لاعبي فريق العاصمة الفرنسية تسجيل 5 أهداف في مباراتين، في الوقت الذي سجل لاعبوه 4 أهداف فقط طو9 أهال دور المجموعات.

- الإعلانات -

وتمكن كيليان مبابي من إحراز هدفين مع منتخب فرنسا اليوم، في المقابل أحرز أنخيل دي ماريا الهدف الأول للأرجنتين، في المباراة التي انتهت لصالح الديوك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

- الإعلانات -

مبابي خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا

وفي مباراة أوروجواي والبرتغال، تمكن إدينسون كافاني من إحراز هدفي «السيليستي» في اللقاء، ليقود منتخبه لدور الثمانية لملاقاة نظيره الفرنسي.

كافاني يحتفل بهدفه الأول في مرمى البرتغال
كافاني يحتفل بهدفه الأول في مرمى البرتغال

وخلال دور المجموعات، استطاع لاعبو باريس سان جيرمان تسجيل 4 أهداف فقط مع منتخباتهم، حيث سجل كلٍ من نيمار وكافاني ومبابي وتياجو سيلفا مع منتخبات البرازيل وأوروجواي وفرنسا، ليشهد دور الـ 16 توهجًا للاعبي البي إس جي.

ومازال أمام لاعبو فريق العاصمة الفرنسية فرصة لزيادة حصيلة أهدافهم في الدور الثاني من البطولة، عندما يلعب المنتخب البرازيلي أمام المكسيك، حيث يضم «السيليساو» كلٍ من نيمار وتياجو سيلفا.

وبأهداف اليوم، يتساوى لاعبو فريق باريس سان جيرمان في إحراز الأهداف في البطولة، مع لاعبي ريال مدريد الإسباني بـ 9 أهداف، يليه برشلونة الإسباني بـ 8 أهداف.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا